Friday 9 September 2016

أوديسي هوندا 10





+

2016 هوندا اوديسي ميني فان ما الجديد 2016 لعام 2016، وهوندا أوديسي يحصل على تقليم طبعة خاصة (جنوب شرق) التي تأخذ العديد من الميزات من جولة النخبة يتوج المدى ويضعهم في حزمة أكثر بأسعار معقولة. خلاف ذلك، الأوديسة هو دون تغيير عن 2016. المقدمة دعونا نقول لكم عندي طفلين واحد على الطريق. ثم تجد واحد على الطريق هو في الواقع التوائم! أقل بشكل كبير، وربما كنت والعديد من الأصدقاء ترغب في الحصول على بعيدا لعطلة نهاية الاسبوع، ولكن لا أحد يريد لمضاعفة فاتورة البنزين عن طريق اتخاذ سيارتين. وفي كلتا الحالتين، وأنت تسير في حاجة إلى سيارة الصحيحة. ولمثل هذه الحالات، هناك عدد قليل من المركبات أفضل من 2016 هوندا أوديسي. في حين أن سيارات الدفع الرباعي ثلاثة صف ويمكن أيضا أن تستوعب أنت والجميع، ومقعد الصف الثالث عادة مكتظة، ومساحة الأمتعة متواضع عندما يكون نشرها. المقصورة واسعة الأوديسة، وعلى النقيض من ذلك يضمن أن كلا من الركاب الثاني والثالث الصف سوف تكون مريحة، حتى لو انهم البالغين. الصف الثاني هو شكلي للغاية، أيضا، لا سيما على EX تقليم وفوق - هل يمكن أن تنتشر المقاعد باستثناء لخلق المزيد من غرفة الكتف أو شريحة منهم في جميع أنحاء لفتح مساحة أكبر الصف الثالث. حتى مع الصف الثالث في الاستخدام، وهناك فائدة 38.4 قدم مكعب من الفضاء في العمق إلى مخزن للأمتعة، وعربات الأطفال أو أي شيء آخر كنت قد حصلت. مثير لم يكن، ولكن 2016 هوندا أوديسي هو خيار كبير لافعل ذلك كل مركبة. ولكن هذا هوندا ليست مجرد وظيفة. حتى في تقليم قاعدتها، وتأتي أوديسي مجهزة بشكل جيد مع بعض السمات، مثل مقعد السائق، وكاميرا احتياطية والضوابط تكييف الهواء منفصلة للجبهة وركاب المقاعد الخلفية. وسائل الراحة الإضافية، بما في ذلك واجهة تعمل باللمس، ونظام ترفيه المقعد الخلفي والشمسيات الخلفية، وتتوفر على خفض مستويات أعلى. السمة المميزة آخر أوديسي هي الطريقة التي يدفع. انها أبعد ما تكون عن كونها سيارة رياضية، ولكن من بين الميني فان، انها معالج رشيقة، وV6 3.5 ليتر يسلم تسارع سريع والاقتصاد في استهلاك الوقود عالية. جيدة مثل الأوديسة هي أن هناك صغيرة الأخرى التي هي أيضا تستحق التدقيق بها. تويوتا سيينا هو جديد من التحديث الأخير، وأنه يقدم متاح الدفع الرباعي. نيسان كويست هي أصغر ولكن تفتخر قيادة سلسة وجلوس شكلي للغاية من تلقاء نفسها. لقد نمت مولعا التصميم مستوحاة من عبور كيا سيدونا الصورة والمقصورة الأمامية أثناء الإقامة طويلة الأجل معنا. يمكنك أيضا تنفق أقل ولا يزال الحصول على سيارة تعمل بكامل طاقتها في شكل دودج غراند كارافان. ولكن عموما، لا تزال أوديسي هوندا كبير لاختيار عندما حياتك، للأفضل أو للأسوأ، والتسول لحافلة صغيرة. لا محتوى الفيديو أنماط الجسم، وتقليم المستويات، وخيارات وتقدم 2016 هوندا أوديسي صغيرة في ستة مستويات تقليم: LX، EX، SE، EX-L، يجول ويجول النخبة. ومجهزة تجهيزا جيدا قاعدة سبعة ركاب طراز LX مع عجلات الصلب 17 بوصة، وزجاج خلفي الخصوصية، وهو المفسد، يدوي منطقة اثنين تكييف الهواء، ونشط إلغاء الضوضاء، وثمانية طريق مقعد السائق، على الطريق أربعة مقعد الراكب الأمامي السلطة، و60/40 انقسام للطي مقعد الصف الثالث، عجلة القيادة الخيمة، وتصغير والاكسسوارات السلطة الكاملة، تثبيت سرعة، شاشة عرض المعلومات والترفيه 8 بوصة، هاتف بلوتوث ووصلة الصوت، وكاميرا الرؤية الخلفية و نظام الصوت سبعة مكبرات صوت مع مشغل الأقراص المدمجة، والتوافق باندورا، جاك إدخال الصوت مساعد ومنفذ USB. تتحرك صعودا إلى نموذج EX ثمانية ركاب يحصل لك عجلات 17 بوصة من سبائك، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية، مرايا ساخنة، أبواب جانبية للانزلاق القوة، الإشعال بدون مفتاح ودخول، ثلاثي منطقة التحكم في المناخ التلقائي، في اتجاهين تعديل أسفل الظهر للسائق ، متعدد قابل للتعديل مقعد الصف الثاني، والقابلة للإزالة الكونسول الوسطي الأمامي، الشمسيات الثانية على التوالي ومرآة محادثة. كما تحتوي على EX هوندا ومثل، LaneWatch ومثل. بقعة عمياء نظام الكاميرا وإضافي 7 بوصة تعمل باللمس مع التكامل HondaLink التطبيق الذكي (بما في ذلك برامج إذاعية آها تمكين الهاتف الذكي). يتضمن SE 115 فولت على غرار المنزلية التيار الكهربائي، ومكنسة كهربائية متكاملة، راديو الأقمار الصناعية ونظام الترفيه في المقعد الخلفي. وEX-L يتخلى ميزات إضافية SE (باستثناء راديو الأقمار الصناعية)، ولكن يضيف أنظمة يفتغاتي السلطة، والاصطدام إلى الأمام ولين المغادرة تحذير، فتحة سقف، مربع التخزين المبرد، مقاعد جلدية (الأمامي وخارجي الصف الثاني) ويسخن المقاعد الأمامية. وتشمل الخيارات اختيار نظام الملاحة التي تعمل الصوتي مع كاميرا الرؤية الخلفية ترقية أو نظام الترفيه في المقاعد الخلفية مع مقبس الطاقة 115 فولت. هذين النظامين لا يمكن أن يؤمر معا على EX-L. سيكون لديك لنقل ما يصل إلى ما لا يقل عن تقليم EX-L للحصول على الملاحة في 2016 هوندا أوديسي. يسارعوا الى نموذج السياحة ويمكنك الحصول على عجلات 18 بوصة من سبائك، FOGLIGHTS، الأمامي وأجهزة الاستشعار وقوف السيارات الخلفية، إعدادات الذاكرة سائق، ومنفذ طاقة 115 فولت، قابل للسحب المظلات الصف الثالث ومسند الذراع أضعاف أسفل لركاب الصف الثالث . بالإضافة إلى ذلك، فإن كلا من الملاحة وأنظمة الترفيه المقعد الخلفي هي المعيار. وأخيرا، فإن النخبة يجول يضيف المصابيح الأمامية زينون، نظام إنذار بقعة عمياء منتظم (وعارضت الكاميرا العمياء)، والفراغ، ونظام المقعد الخلفي للترفيه ترقية (مع شاشة عريضة الفيديو ومدخلات HDMI)، وقسط 12- المتحدث المحيطي نظام الصوت مع راديو HD. المحركات والأداء هو مدعوم من هوندا أوديسي 2016 من قبل V6 سعة 3.5 لتر الذي ينتج 248 حصانا و 250 رطل قدم من عزم الدوران. يتم إرسال القوة إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات. تقديرات وكالة حماية البيئة هي جيدة جدا للحافلة صغيرة في 22 ميلا في الغالون مجتمعة (19 المدينة / 28 على الطرق السريعة)، وحققنا ما يقرب من 21 ميلا في الغالون في العالم الحقيقي مختلطة القيادة. في اختبار المسار ادموندز، وتسارع والنخبة جولة من صفر إلى 60 ميل بالساعة في 8 ثوان، وهي عبارة عن المتوسط ​​بالنسبة للطبقة صغيرة. مجهزة بشكل صحيح، يمكن هوندا أوديسي سحب ما يصل الى 3500 جنيه. سلامة هوندا أوديسي 2016 يأتي معيار مع قرص الفرامل المانعة للانغلاق والاستقرار والتحكم في الجر، المقعد الأمامي وسائد هوائية جانبية الأثر، ستائر هوائية جانبية التي تغطي جميع الصفوف الثلاثة والمقعد الأمامي مساند الرأس النشطة. كاميرا الرؤية الخلفية كتجهيز قياسي في جميع الموديلات، مع متعددة زاوية كاميرا الرؤية الخلفية ترقية المتاحة كخيار على EX-L وقياسية في جولة وجولة النخبة. أوديسي السابقين والنماذج المذكورة أعلاه تأتي مع هوندا ومثل، LaneWatch ومثل. بقعة عمياء نظام الكاميرا، ولكن يجول نماذج النخبة يحل محله مع جهاز بقعة عمياء التقليدية. نظم الإنذار إلى الأمام للتصادم وحارات رحيل قياسية على EX-L، يجول ويجول نماذج النخبة، على الرغم من أنه تجدر الإشارة إلى أن هذا الإعداد التحذير من الاصطدام يفتقر إلى ميزة لصناعة السيارات في الكبح وجدت في العديد من أنظمة مماثلة. في ادموندز محاكاة الذعر وقفة والاختبار، وتوقفت في أوديسي من 60 ميلا في الساعة في 128 قدم، أطول قليلا من المتوسط ​​للسيارات في هذا القطاع. حصل على أوديسي خمسة من أصل خمسة نجوم لحماية تحطم الشاملة في الاختبارات الحكومة، مع خمس نجوم لمجموع سلامة أمامي الأثر وخمس نجوم لمجموع السلامة من الصدمات الجانبية. قدم معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة على تصنيف أعلى ومثل، جيد ومثل. لأدائها في اختبارات تعويض أمامي (التداخل على حد سواء الصغيرة والمتوسطة) ومن الصدمات الجانبية والسقف القوة الاختبارات. أنه حصل أيضا على تصنيف أعلى في (حماية الاصابة) اختبار مقعد / مساند الرأس. التصميم الداخلي والميزات الخاصة في صالح شعب بنيت لهذا الغرض المحرك والداخلية أوديسي 2016 توفر مجموعة واسعة من ترتيبات الجلوس. تجدر الإشارة بوجه خاص هو متعدد الوظائف مقعد الصف الثاني التي يمكن تعديلها لإنشاء الممر الأوسط أو الممر الجانب لتسهيل الوصول الصف الثالث. على EX وخفض مستويات أعلى، وجزء من مركز مقعد الصف الثاني يمكن أن تنزلق إلى الأمام أكثر من 5 بوصة لوضع مقعد السيارة أصغر الراكب في متناول اليد من الام او الاب. يمكن للمقاعد خارجي الصف الثاني أيضا تنزلق بعيدا عن المركز، مما يتيح مجالا واسعا لثلاثة مقاعد السيارات جنبا إلى جنب. المقصورة الأوديسة لديها العديد من الميزات الذكية الأخرى، مثل الوجه متابعة حامل كيس القمامة مفيد في صلب الكونسول الوسطي القابلة للإزالة، أو حجرة التبريد وهذا يعني مشروب منعش على مقربة دائما في متناول اليد. الشاشة التي تعمل باللمس كبيرة شملت على كافة ولكن يخدم نموذج LX قاعدة أيضا عرض كاميرا الرؤية الخلفية، ويوفر الوصول إلى ميزات نظام الصوت، بما في ذلك التطبيقات شعبية مثل باندورا وآها. يتم ترتيب الضوابط المتبقية بشكل معقول وصفت بشكل واضح في الطريقة التي يجعل كل شيء جدا سهل الاستعمال. 2016 هوندا أوديسي SE والسياحة النخبة تأتي مع فراغ المدمج في. كنت توريد تشيريوس وشعر الكلب. المشترين الذين يجب أن يكون ببساطة عن اللعب سوف تنجذب إلى نموذج النخبة يجول، والذي يتضمن نظام الترفيه في المقاعد الخلفية بنيت حول شاشة عريضة التي يمكن أن تلعب اثنين من مصادر مختلفة - دي في دي ولعبة فيديو، على سبيل المثال - في نفس الوقت. هذا النموذج من بين أعلى فإن الخط (مثل الأوديسة SE الجديد مقابل 2016) كما تأتي مجهزة فراغ هوندا الفريد المدمج في بخرطوم 10 قدما قادرة على الوصول إلى فتات في كل ركن من أركان المقصورة. عندما يتعلق الأمر الى احالة الأشياء، الداخلية الأوديسة في كهفي مرنة بشكل ملحوظ. حتى مع وجود حمولة كاملة من الركاب، لا يزال هناك سخية 38.4 قدم مكعب من المساحة خلف الصف الثالث. للطي 60/40-تقسيم مقعد الصف الثالث إلى الطابق بسيط ويخلق شحنة عقد 93.1 قدم مكعب خلف الصف الثاني. الجانب السلبي لتصميم تلك المقاعد في الصف الثاني (55 جنيه لكل منهما) سرعان ما يصبح واضحا عندما تكتشف أنها يجب إزالتها من السيارة إلى الاستفادة الكاملة من 148.5 قدم مكعب من إجمالي طاقة الشحن في أوديسي. انطباعات القيادة في حين أن 2016 هوندا أوديسي من الناحية الفنية أسفل بضعة حصانا بالمقارنة مع منافسيها مثل تويوتا سيينا وكيا سيدونا، هذه عربات أداء مماثل في كل من تجاربنا تسارع وحالات القيادة في العالم الحقيقي. V6 الأوديسة لديها اكثر من ما يكفي من عصير لدمج بثقة على الطريق السريع أو تجاوز السيارات البطيئة على فتح الطريق. الطبقة الرائدة في دقة التوجيه والتعامل الملهم الثقة تجعل أوديسي يشعر أصغر حجما وأكثر كارليكي مما هو عليه في الواقع. وتعقد وذلك بفضل تكنولوجيا إلغاء الضوضاء نشطة والرياح والضوضاء الطريق إلى مستويات متدنية سارة، وهو إنجاز يصعب على ما هو أساسا مربع كبير على عجلات. آراء المستهلكين تقريبا مثالي! فقط عدد قليل من tweeks حاجة! بواسطة JPoocha في 21 يوليو 2016 سيارة هوندا أوديسي 2016 لدي أوديسي جولة النخبة! أمثال: 1. قدرة شد لا تصدق لمدة 8 ركاب والأمتعة المصاحبة. 2. الصف الثالث هو مريح جدا بالمقارنة مع المنافسة. 3. المصابيح الأمامية HID القياسية ومزايا السلامة على نموذج النخبة هي المدخرين الحياة ويجب أن تكون موحدة على جميع النماذج في رأيي. 4. نظام التحذير من الاصطدام الأمامي بسرعة لا تصدق لتنبيه السائقين من تصادم محتمل. 5. انخفاض تكاليف الصيانة جدا. 6. الصوت لا يصدق على اختياري معيار نظام الصوت على النخبة. بلدي أوديسي لديها الآن ما يقرب من 60K عليه في غضون 1.5 سنوات من الملكية. الأوديسة ممتازة في العديد من فئات وأنا قادرة على التغاضي عن الأمور التالية: 1. على مقعد الراكب الأمامي ليست سوى قوة 4 الطريقة. يجب هوندا جعل هذه الطاقة 8 الطريقة على الأقل في نماذجها تقليم العليا مثل بعض الشركات المصنعة صغيرة أخرى. 2. صف المقاعد الأمامية والمتوسطة تحتاج سادة اضافية! يمكنني استخدام هذه المركبات للأسرة طويلة رحلات لذلك أنا حشوة إضافية يمكن أن تجعل الرحلة ممتعة أكثر بكثير. 3. واجهة الراديو هو مجرد عالي الكعب ومروعة. يجب إعادة تصميم النظام بأكمله لجعل ضبط وتعديل إعدادات أسهل بكثير. تخطي 4. هوندا مضيفا تصلح لكلا الجانبين من النقباء المقاعد الوسطى! الحل الوحيد هو وضع اختياري المقعد الأوسط انزلاق في الصف الثاني وصولا الى الاستفادة منه باعتباره مسند ذراع وحامل لقب بطولة كأس ل. مجرد الغريب والصراخ حبة مضادة في هوندا. على تقليم النخبة لا ينبغي حذف تصلح مستوى. وعلى الرغم من هذه المشاكل، وأنا أحب الأوديسة. آمل هوندا يعالج هذه المشاكل على النموذج الجديد 2017 لذلك أنا لا يضطر للذهاب مع نوع آخر يقدم كل هذه الميزات هي بأمس الحاجة إليها لتظل قادرة على المنافسة. 4 من 4 وجدوا أن هذه المشاركة مفيدة الجديدة 2016 الأوديسة - الأولى 1000 ميل جيم Carlins في 16 يوليو 2016 سيارة هوندا أوديسي 2016 والفرق الرئيسي بين النماذج هي الميزات. السيارة الأساسية هي نفسها. لا توجد حماية مصنع يطبق إلى الداخل النسيج. والرقابة الحقيقية لسيارة لحمل الأطفال في جميع أنحاء قذرة، أو في حالتنا أحفاد. أضفت حزمة حماية تاجر والتي تضمنت معطف واضح الداخلية والخارجية، وكان الخيار الوحيد. سيكون من الأفضل للتفاوض هذه الأفعى قبل أن توافق على شراء. أسعار الإنترنت للتجار يسمح لي للحصول على أفضل الأسعار واللون أردت. أنا أوصي استخدامه لالتسوق الخاصة بك.




No comments:

Post a Comment