Friday 2 September 2016

أنيق نايك عشية و العكس الكروشيه أحذية أطفال 10





+

كيفية جعل لطيف الطفل الكروشيه حذاء رياضة حذاء طفل اليدوية للهدايا طفل هي أسهل مما كنت اعتقد. يمكنك إنشاء واحد لطيف مع الكروشيه وبعض الغزل! إذا كنت تعرف أساسيات الحياكة، وهنا هو البرنامج التعليمي في الصورة بالنسبة لك لجعل زوج من الأحذية الرياضية طفل لطيف. أنها تبدو دافئة جدا ومريح للقدمين وأصابع القدمين قليلا! أنا حقا أحب فكرة إضافة أربطة الحذاء، مما يجعلها تبدو حقا مثل أحذية رياضية. 🙂 في المرة القادمة كنت في حاجة الى هدية خاصة لاستحمام الطفل أو إذا كنت ترغب فقط لإعطاء الخاص بك قليلا شيء واحد خاص، يمكنك محاولة جعل هذه أحذية رياضية جميلة، خاصة بالنسبة للطفل. يمكنك أيضا جعل زوج الوردي للفتيات. وكنت أفضل جعل أكبر منها قليلا فقط لأن الأطفال يكبرون بسرعة، أليس كذلك؟ وهنا هي الأشياء التي قد تحتاجها: للأسف، لا توجد تعليمات مكتوبة لهذه حذاء الكروشيه لطيف. نأمل أن المخططات التالية سوف تعطيك بعض الأفكار. دعنا نعطيها محاولة! قد ترغب أيضا هذه رائعتين الطفل الكروشيه الحديث الجوارب. وفيما يلى أكثر من 40 طفل الكروشيه الجوارب أنماط رائعتين ومجانية للتستمتع وجعل.




No comments:

Post a Comment